مشاعر صامته
منتديات مشاعر صامته

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


**للصمت موسيقى رائعه وحدك من يفهمها**
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غزة تنتفض لنصرة الأقصى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الطاهر
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 20/04/2009
ذكر
المشاركات : 56
قوة التقييم: : 0

مُساهمةموضوع: غزة تنتفض لنصرة الأقصى   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:29 am







تظاهر آلاف المواطنين الفلسطينيين في مسيرة جماهيرية حاشدة دعت إليها حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بمحافظة خان يونس، بعد صلاة مغرب اليوم الأحد التي أطلقت عليها "مسيرة الغضب نصرةً للأقصى".
وانطلقت المسيرة من مساجد خان يونس، ثم جابت شارع الشهيد أحمد ياسين، والتقت مقابل المسجد الكبير وسط المدينة؛ حيث ألقى أحد قيادات "حماس" بخان يونس الدكتور صالح الرقب كلمةً في ختامها.
وحمَّل الرقب الأنظمةَ العربيةَ والزعماءَ العرب والسلطة في رام الله المسئولية عما يحيكه الصهاينة من مؤامرات تستهدف المسجد الأقصى، قائلاً: "إن صمت الأنظمة العربية وسلطة رام الله وفَّر الغطاء لجرائم الاحتلال، وأعطى الضوء الأخضر لتنفيذ مخططاته".
واعتبر الرقب تدنيس المسجد الأقصى ومواصلة اعتداءاته في الضفة وغزة جزءًا من الاستحقاقات السياسية لحكومة المجرم نتنياهو، بعد اجتماعه الأخير بأوباما وعباس.
وطالب الرقب السلطةَ وزعماءَ العرب بوقف كلِّ اللقاءات والاتصالات وكافة أشكال التنسيق مع الاحتلال، وسحب السفراء، والتوقف عن تقديم التنازلات المجانية التي تجمِّل وجه الاحتلال أمام العالم وتُجرِّئه على ارتكاب جرائمه.
وناشد الرقب منظمةَ المؤتمر الإسلامي القيامَ بواجباتها، من خلال خطوات عملية؛ للحفاظ على القدس والأقصى، مهيبًا بعلماء الأمة ومفكريها أن يقولوا كلمة الحق في وجه الأنظمة المتواطئة مع الاحتلال.
وأشاد الرقب بالحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، ودورها في صدِّ الهجمة الصهيونية، والتصدي بصلابة للمغتصبين، وإجبارهم على العودة إلى جحورهم خائبين.
في الوقت نفسه دعا محمد أبو عسكر القيادي في "حماس" قادةَ حركة "فتح" الشرفاء إلى أن يبيِّضوا سجون الضفة الغربية، وأن يُطلقوا يد المقاومة؛ لتلقين العدو الصهيوني الدروس الموجعة؛ ردًّا على محاولة اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك, مؤكدًا أن هذا هو الاختبار الأول لقادة "فتح" الشرفاء، الذين انتُخبوا في المؤتمر السادس؛ فإما أن يصنَّفوا في قائمة الشرفاء، أو مع تلك الثلة التي تتلقَّى أوامرها من أمريكا والكيان الصهيوني.
وجاءت دعوة أبو عسكر خلال مسيرة جماهيرية حاشدة نظَّمتها حركة "حماس" في شمال قطاع غزة؛ نصرةً للمسجد الأقصى المبارك، الذي حاولت جماعاتٌ صهيونيةٌ اليوم اقتحام باحاته.
ووجَّه القيادي في "حماس" رسالةً إلى الفصائل الفلسطينية، طالبهم فيها بالردِّ على الاعتداءات الصهيونية، قائلاً: "أرض الضفة وغزة مفتوحة، وأرض القدس مفتوحة لكل التنظيمات المجاهدة، وعلى رأسها كتائب القسام".
كما توجَّه بالتحية والتقدير لأهل القدس، قائلاً: "يا أهلنا في القدس الشريف، أنتم صمامُ الأمان لبيت المقدس، لقد قدَّمتم الكثير من التضحيات والدماء وأنتم تشدُّون الرحال إلى المسجد الأقصى، فأنتم لها يا أهلنا في القدس وأراضي الـ48".
وطالب شعوبَ الأمتين العربية والإسلامية بأن تقوم بهبَّة جماهيرية غاضبة، تطالب فيها الزعماء والقادة العرب بنصرة المسجد الأقصى والقدس التي تتعرَّض للحفريات والتهويد، و"أن يصحُوا من غفلتهم قبل أن يفيقوا يومًا ويَجدوا المسجد الأقصى المبارك مسرى رسول الله قد هدِّم ودمِّر".
ودعا "أبو عسكر" الشعوب العربية والإسلامية وأصحاب الأموال إلى التبرع من أجل المسجد الأقصى المبارك، ودعم صمود أهله المرابطين، متسائلاً: "الكثير من الجمعيات الصهيونية تدفع الملايين لشراء شقق أهلنا المقدسيين من أجل تسكين من تستقدمهم من الصهاينة فيها؛ فأين أنتم من نصرة أهلكم في القدس والمسجد الأقصى؟
!".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ســــــــــــهرررررررررر
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 01/06/2009
انثى
المشاركات : 37
قوة التقييم: : 0

مُساهمةموضوع: رد: غزة تنتفض لنصرة الأقصى   الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 1:54 pm

يارب ياكريم تؤيدهم بنصر من عندك لانملك لهم سوى الدعاء اللهم ارنا باليهود المغتصبين عجائب قدرتك و الله قلوبنا تتحسر على المسجد الاقصى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر الطاهر
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 20/04/2009
ذكر
المشاركات : 56
قوة التقييم: : 0

مُساهمةموضوع: رد: غزة تنتفض لنصرة الأقصى   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 2:09 am

اللهم أمين000


اللهم أيدهم بنصرك وتأييدك 000

شكرا لك عزيزتى سهررررررر00000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غزة تنتفض لنصرة الأقصى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مشاعر صامته :: التعليم في السعودية.. :: •°·.♥| الدكتور ناصر الطاهر|♥•°·.-
انتقل الى: